شبكة الابداع والتفوق شبكه ثقافيه وتطويريه تهتم بكل مايهتم به المستخدم العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  



شاطر | 
 

 الياباني اوتسو يقترب من ترك مونشنجلاباخ الالماني والإنتقال إلى سيلتك الاسكتلندي بالإعارة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح المنتديات
عضو جديد


عدد المساهمات : 24
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

مُساهمةموضوع: الياباني اوتسو يقترب من ترك مونشنجلاباخ الالماني والإنتقال إلى سيلتك الاسكتلندي بالإعارة    الجمعة أغسطس 24, 2012 1:48 am




يوكي اوتسو كشفت صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية اليوم الجمعة بأن جناح فريق بروسيا مونشنجلادباخ الالماني والمنتخب الياباني الأولمبي يوكي اوتسو ( 22 عاماً ) سينتقل في الأيام القريبة القادمة إلى فريق سيلتك الاسكتلندي بنظام الإعارة لمدة عام .

وكان الياباني اوتسو قد اشتكى في وقت سابق من كثرة جلوسه على مقاعد البلاد مع فريق مونشنجلاباخ الالماني والذي انتقل إليه في منتصف العام الماضي 2011 قادماً من فريق كاشيوا ريسول الياباني حيث لم يتمكن من اللعب سوى ثلاثة مباريات .

وبعد أن قدم مستويات جيدة مع إحرازه ثلاثة أهداف مع منتخب اليابان الأولمبي في أولمبياد لندن 2012 أكد الياباني اوتسو قبل أسبوعين عبر الموقع الرسمي لفريقه الالماني بأنه سيتحدث مع مدربه السويسري لوسيان فافر ( 54 عاماً ) لمعرفة مستقبله حيث قال : الآن أريد التحدث مع المدرب فافر لمعرفة إذا كان يمكنني اللعب أساسياً مع الفريق ، إذا لم يكن ممكناً فمن الأفضل إعارتي لفريق آخر أو السماح لي بالرحيل .

إلا أن غياب الياباني اوتسو عن التشكيلة الأساسية والإحتياطية التي خاضت مباراة الثلاثاء ( 21 أغسطس ) أمام فريق دينامو كييف الأوكراني ضمن منافسات الدور الحاسم المؤهل لمرحلة المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا جعل اللاعب بالفعل يقرر ترك الفريق لالماني والإنتقال إلى فريق سيلتك الاسكتلندي بحسب صحيفة سبونيتشي آنيكس اليابانية التي ذكرت اليوم الجمعة بأن اللاعب تلقى بالفعل عرضاً رسمياً من الفريق الاسكتلندي ولكن بنظام الإعارة .

وقد نقلت الصحيفة اليابانية تصريحاً من أحد المقربين للياباني اوتسو ( لم تكشف الصحيفة أسمه ) والذي قال فيه : تلقى اوتسو عرضاً رسمياً من سيلتك لتبدأ المفاوضات بين الطرفين ، سينتقل اوتسو للفريق في حال تم حل الشروط .

في حال إنتقال اوتسو لفريق سيلتك الاسكتلندي فأنه سيكون ثالث لاعب ياباني يلعب مع الفريق الاسكتلندي حيث لعب لاعب الوسط الشهير شونسوكي ناكامورا ( 34 عاماً ) مع سيلتك من عام 2005 إلى 2009 ليفوز معهم بلقب الدوري الاسكتلندي الممتاز ثلاثة مرات أعوام 2006 و 2007 و 2008 وكأس رابطة المحترفين الاسكتلندية مرتين عامي 2006 و 2009 وكأس اسكتلندا مرة واحدة وكانت بعام 2007 .

أما الياباني الثاني فأنه لاعب الوسط كوكي ميزونو ( 26 عاماً ) الذي لعب مع سيلتك من عام 2008 إلى 2010 ولكنه لم يتمكن من الخوض سوى 11 مباراة مع إحرازه هدف يتيم .


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الياباني اوتسو يقترب من ترك مونشنجلاباخ الالماني والإنتقال إلى سيلتك الاسكتلندي بالإعارة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الابداع والتفوق .: IBDAS .: :: الأقسام المتخصصه :: الاقسام التخصصية :: منتدى الرياضه / Sports-
انتقل الى: