شبكة الابداع والتفوق شبكه ثقافيه وتطويريه تهتم بكل مايهتم به المستخدم العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  



شاطر | 
 

 بلاد الرومنسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
manal
عضو جديد


عدد المساهمات : 20
نقاط : 60
تاريخ التسجيل : 24/05/2011

مُساهمةموضوع: بلاد الرومنسيه    الثلاثاء مايو 24, 2011 10:37 am

فينيسيا







* تعد هي الوجهة الأولى لعشاق الرومانسية، واحتلت المركز الأول بلا منازع؛ فلا شيء أكثر رومانسية من جولة مع من تحب في القوارب التقليدية التي تشتهر بها المدينة وتعد من معالمها الرئيسية، كما أن ساحة سان ماركو تعد من أشهر الأماكن التي يحرص زوار المدينة على التوجه إليها، بما تشتهر به من طيور الحمام التي تضفي جوا ساحرا على المكان. من معالمها المهمة التي لا بد من زيارتها نذكر كنيسة القديس ماركو بقبابها الخمس الشرقية الطابع، وبرجها الذي يبلغ ارتفاعه 100 متر، ويمكن لمن يصعد إليه مشاهدة منظر خلاب للمدينة، كما أن هناك العشرات من الجسور تصل المدينة ببعضها؛ أشهرها جسر ريالتو وجسر الآهات القديم، وهناك الكثير من القصور الجميلة التي تستحق الزيارة، ومنها قصر غراسي وقصر غريماني.
وعلى مدار العام تقام فيها الكثير من المعارض الفنية العالمية، كما تشمل الكثير من الجزر المهمة في المدينة، وأشهرها جزيرة مورانو التي تشتهر بصناعة الزجاج الفني الفاخر.


























باريس





مدينة النور التي تعد من أكثر مدن العالم رومانسية؛ فهي واحدة من أجمل وأرقى مدن أوروبا بما تتميز به من سحر وتاريخ وحيوية خاصة تجعل زوارها يرغبون في العودة إليها مرارا للتمتع بطابعها ومذاقها الذي لا يتكرر. وتعد التمشية في شارع الشانزلزيه مع تناول فنجان من القهوة وقطعة من الحلوى الفرنسية الشهيرة واحدة من أكثر الخيارات الرومانسية روعة، كما أن زيارة المعالم الشهيرة، مثل برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر، ستكمل الرحلة وتعطي حالة من المذاق الفرنسي لن تتوافر في مكان آخر.












جزر هاواي





إذا أردت الحصول على رحلة رومانسية فلا شيء أفضل من التوجه إلى جزيرة، وتعد هاواي من أشهر الجزر التي يقبل على زيارتها عشاق الرومانسية لقضاء رحلة بين الشواطئ والشمس المشرقة وثمار الأناناس وجوز الهند التي تتميز بها الجزيرة؛ طبقا لجوها الاستوائي وأشجارها الكثيفة.
جزر هاواي هي مجموعة من البراكين التي صعدت من أسفل البحر على ظهر ملايين الأطنان من الحمم البركانية المنبعثة من أعماق الكرة الأرضية. وأول جزر هاواي تكونا هي جزيرة كاوي (Kaui) ثم أواهو (Oahu) ثم ماوي (Maui)، وأخيرا هاواي ((Hawaii.

وبسبب الفرق العمري الواضح بين تواريخ تكوين كل جزيرة؛ فإن لكل جزيرة طبيعتها وشكلها المختلف، فجزيرة هاواي، وهي أصغر مجموعة جزر هاواي سنا، يوجد فيها أعلى قمة جبل بركاني حي، وأرضها تميل إلي الانبساط بالقليل من الغابات والأشجار.












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
amr.aaa
عضو جديد


عدد المساهمات : 30
نقاط : 30
تاريخ التسجيل : 16/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: بلاد الرومنسيه    الثلاثاء أغسطس 16, 2011 12:42 pm

شكراً للموضوع الرائع واصل بدون فواصل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بلاد الرومنسيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الابداع والتفوق .: IBDAS .: :: الاقسام العامة :: الاقسام العامه :: منتدى الصور / Photos-
انتقل الى: