شبكة الابداع والتفوق شبكه ثقافيه وتطويريه تهتم بكل مايهتم به المستخدم العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  



شاطر | 
 

  لا تقول يا رب اموت وارتاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: لا تقول يا رب اموت وارتاح   الأحد مايو 29, 2011 10:28 am

كثيرًا ما نسمع هذه الالفاظ او نلفظها بأنفسنا،دون أن نعي ماذا نقول،و قد نعيها (إن شاء الله اموت)، (يا رب تفتكون مني)، (الله ياخذني)، (الله ياخذ الساعة اللي جبتوني فيها)
( يارب اموت و ارتاح)و غيرها من الأدعيه اللتي ندعي علينا بها..و هو أن نرتاح من هذه الدنيا،و فقط نريد الموت،و لا نعــي ان هناك اناسُ آخرون يموتون فاليوم الواحد،أكثر من مرة..من هم..؟!

طفل يوميًا يرى الأطفال يأكلون ما يشتهون، و يذهبون للمدارس و هو ينظر اليهم،و يتمنى ان يكون مثلهم طفل أثناء ولادته تحدث له أخطاء طبيه،فيولد معاقًا و لا يستطيع الحركة و لا الكلام و الاطفال من حولى يلعبون و يمرحون،طفل يولد ثم يرمى فالقمامة او الشارع و عندما يكبر لا يعرف من هو أطفال لا يسمعون أو لا يرون و الغير من حولهم يسمع و يرى و يتمتع أطفال ولدوا و فيهم تشوهات خلقيه شاب سجن ظلمًا،و عند خروجه،لا يرى الا ابواب مقفلة، أم تفقد اطفالها في لحظة واحد،و غيرها من الحالات،و فكروا بهؤلاء الاطفال حين يكبرون،كيف هو مصيرهم
هؤلاء كلهم،يموتون فاليوم أكثر من مرة،و نحن فاليوم الواحد،نتمنى الموت أكثر من مرة،و لا نعرف حتى أن نقول >> الحمد لله << على أن خلقنا في أحسن تقويم.

بإرادتك..هكذا.. نحن نريد الحصول على اشياء.. و غيرنا .. قد عاشها الف الف مرة..ان اردنا الموت فالنعمل.. عملاً طيبا.. و لا نطلب الموت.. باسباب تافهه..و تذكــروا غيركم.. الذين يعيشون الموت.. في اليوم.. أكثر من مرة.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لا تقول يا رب اموت وارتاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الابداع والتفوق .: IBDAS .: :: الاقسام العامة :: الاقسام العامه :: المنتدى الاسلامي / Islamic-
انتقل الى: