شبكة الابداع والتفوق شبكه ثقافيه وتطويريه تهتم بكل مايهتم به المستخدم العربي
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  



شاطر | 
 

 المنتخب المصري يتدرب اليوم على استاد السعادة قبل مواجهة عُمان غداً في ودية تاريخية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شبح المنتديات
عضو جديد


عدد المساهمات : 24
نقاط : 74
تاريخ التسجيل : 14/08/2012

مُساهمةموضوع: المنتخب المصري يتدرب اليوم على استاد السعادة قبل مواجهة عُمان غداً في ودية تاريخية    الثلاثاء أغسطس 14, 2012 1:39 am

يخوض المنتخب المصري تدريبه الأساسي اليوم على استاد السعادة بصلالة العُمانية ، تحضيراً لخوض المواجهة الودية التي ستجمعه بمضيفه المنتخب العُماني غداً الأربعاء في إطار تحضيرات المنتخبين للاستحقاقات القادمة أبرزها التصفيات المونديالية 2014 .
ويعتبر هذا اللقاء هو الثاني ودياً الذي جمع المنتخبان من قبل ، كان الأول أقيم أيضاً بسلطنة عُمان عام 2009 وانتهى بفوز مصر بهدف محمد أبو تريكة في العاصمة العمانية مسقط.

ووصل المنتخب المصري إلى صلالة يوم أمس وتضم البعثة المصرية 18 لاعبا هم : عصام الحضري وأحمد الشناوي ومحمد بسام وأحمد سمير فرج وأحمد سعيد "أوكا" وأحمد المحمدى وباسم على ووائل جمعة ومحمد الننى وحسني عبد ربه وحسام عاشور وأحمد مجدي وأحمد تمساح وأحمد حسن مكى ومروان محسن وإسلام رمضان وحسام حسن ومحمود علاء إلى جانب الجهاز الفنى بقيادة الأمريكي بوب برادلي.

في المقابل فإن المنتخب العماني وصل إلى صلالة بعد المنتخب المصري قادما من العاصمة مسقط، بعد أن استدعى مدربه الفرنسي بول لوجوين كامل نجومه لمواجهة مصر باستثناء أحمد حديد الغائب بداعي الإصابة والحارس علي الحبسي بسبب ارتباطه بناديه ويجان وسيتواجد عبدالله صالح وعماد الحوسني ووليد السعدي وجابر العويسي وباسم الرجيبي وفوزي بشير ورائد إبراهيم وأحمد مبارك كانو وفايز الرشيدي وحسين الحضري وعبدالسلام عامر ومحمد الشيبة وسعد سهيل وهاني نجم الدين وعبدالعزيز المقبالي وعيد الفارسي وإسماعيل العجمي وعلي بن هلال الجابري وعبدالرحمن صالح وحسن مظفر ومحمد بن صالح المسلمي.

ويستعد المنتخب العماني لمواجهة الأردن في السادس عشر من أكتوبر المقبل بمسقط في رابع مبارياته بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014، وكان الأحمر افتتح مشواره المونديالي بخسارة أمام اليابان بثلاثة أهداف نظيفة ثم تعادل أمام استراليا بدون أهداف وأمام العراق بهدف لكل فريق ولديه نقطتين في مجموعته.


وسيخوض المنتخب العماني أربعة تجارب استعدادا للأردن بداية من تجربة المنتخب المصري ثم تجربة ضد المنتخب الايرلندي وفريق انجليزي في لندن وينهي آخر تجاربه الودية أمام المنتخب الكويتي.


وأشاد سمير عدلي مدير المنتخب المصري ورئيس البعثة المصرية بالمنتخب العماني في تصريحاته الصحفية عندما قال: نحترم المنتخب العماني وهو يعتبر من المنتخبات العربية والآسيوية البارزة ويمتاز باللعب الجماعي وهو يملك نخبة من اللاعبين المحترفين، وأشار عدلي إلى أن المنتخب المصري يسعى إلى تأمين تجارب ودية أخرى مع منتخبات لأورجواي والصين والسعودية في إطار تحضيراته لمواجهة المنتخب الزيمبابوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

ومن المتوقع أن تزحف الجماهير العمانية والمصرية بكثافة إلى استاد السعادة الرياضي والذي يستضيف ثاني المباريات الدولية علما بأنه استضاف المباراة الدولية الأولى بين عمان والسعودية في تجربة ودية بعد خليجي 19 انتهت بفوز عمان بهدفين نظيفين، ويتواجد عدد كبير من الجاليات العربية والأجنبية في صلالة حاليا حيث تمر المدينة بفترة خريف السنوية والتي تجذب زوار بأعداد كبيرة في كل عام والتجربة القوية من المتوقع أن تجذب الأنظار في صلالة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
المنتخب المصري يتدرب اليوم على استاد السعادة قبل مواجهة عُمان غداً في ودية تاريخية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة الابداع والتفوق .: IBDAS .: :: الأقسام المتخصصه :: الاقسام التخصصية :: منتدى الرياضه / Sports-
انتقل الى: