بوكيمون عضو جديد
عدد المساهمات : 25 نقاط : 65 تاريخ التسجيل : 20/01/2014
| موضوع: المسيح يعثر على آثار مدينة لوط في السعودية الإثنين يناير 20, 2014 8:14 am | |
| بيان من عيسى عبد الله ورسوله بسم الله رب العالمينرب إبراهيم وموسى وعيسى ومحمد لا إله إلا هو رب العرش العظيمالحمد لله الذي لم يتخذ ولداًولم يكن له شريك في الملكولم يكن له ولي من الذلالحمد لله الكبير المتعالطغى الناس طغيانا عظيماً وتجبرواعندما تبدلوا كتب الله المنزلة بكتب الشيطانوإني لاأجد اليوم من يحكم بما أنزل الله تعالى أو يتبعهفأهل التوراة قاموا بتحريف الكتاب يفترون به على الله ورسلهوأهل الإنجيل جعلوه أناجيل عديدة محرفة يفترون بها على الله ورسلهوأهل القرآن كفروا ببعضه وقاموا بتشويه معانيه وتفسيره معتدين على مفاهيمهأضافوا البسملة وأحرفاً مبهمة كآيات في أوائل سور وحرفوا بعض كلمات القرآنكفروا بأنه تفصيل كل شيء كفراً بكماله وزعموا أنه لايكتمل إلا بأحاديث الشيطانيستنبطون شريعتهم من السنة بأولوية فتكون أساساً لدينهم وإن كانت مخالفة للقرآنوبأسباب النزول وتفاسير المضلين وناسخ ومنسوخ خرجوا عن الدين وبدلوا أحكامهشوهوا عظيم مقاصد القرآن ليتناسب مع سنة إبتدعوها يفترون بها على الله ورسلهفكان نتاج تحريف كتب الله المنزلة كفراً بوحدانية الله وتواتراً لأمم ضالة ومضلةكل أمة تظن أنها على دين الحق وأنها ناجية وغيرها ضالة ومصيرها الهاويةقوانين وشرائع شيطانية تحكم بها شعوب كافرة فاسقة طفيلية مستبِدّةتعيش على خيرات شعوب أخرى كافرة ضعيفة مستبَدّةهذه شهادتي على الناس فيما سمعت ورأيتولذلك أدعوكم جميعاً إلى الإسلامولا أدعوكم إلى إسلام أهل السنةوإنما أبرىء الإسلام والنبي محمد منهموأدعوهم وكافة الشيع إلى التوبة عن كل دينهموأحرم دخول مساجدهم وأفتي بأنها مساجد أهل النارولاينفع تطهيرها أو إصلاح ماأفسدت طوائف أهل السنن فيهابل يتوجب هدمها والكنائس وجميع المعابد ولايبقى إلاّ المسجد الحراموتبنى لله مساجد يذكر فيها إسمه يسبّح المؤمنون له وحده فيها بالغدو والآصاليتبعون القرآن لوحده كتابأ للمسلم إلى يوم القيامة لأن فيه كمال الدين وتمام النعمةلانقص فيه ولاشبهات كما يظن الكافرون ولاتبديل لكلماته ولانسخ لحكم فيه أو شريعةفمن وجد فيه من كل ذلك شيئاً فيعود إلى سوء فهم وسوء تدبر أو خلطه بالقصص المبتدعةويترتب علي إصلاح ماأفسد أهل السنة في القرآن وتبيان الدين بما يؤتيني ربي من علم وحكمةأتبرىء إلى الله من المشركين عسى أن يغفر لي ويرحمني من بعد الإيمان بالقرآن والتوبة عن السنةلقد حكم علي ربي أن يعذبني ليقتص مني في عقدين كاملين ليطهرني مما إكتسبته من أهل السنةكل إبن أنثى يولد مرة وأنا بفضل من ربي ولدت مرتين ليتم عدله ولكي لايكون للناس عليه حجةلم يستطيعوا قتلي في تلك ولن يستطيع أحد في هذه حفظاً من ربي إنه على كل شيء حفيظعقدين سوف أعيشها علمتها مرحلة من بعد عقدي القصاص ولاأعلم كم سأعيش بعدهالم أنزل من السماء ولم يعرج فيها بشر ولست المخلص وماأنا مهدي المقتسمينماخلاص الناس إلا في طاعة الله بإتباع كتابه جبريل وما أنا إلا نذير مبينقبلتهم المسجد الحرام حرماً واحداً لا ثاني له إلا عند المشركينيحجون إليه في أربعة أشهر حرم ويعتمرون في ثمانية تليهايقيمون الصلاة عند المغيب وفجراً وقطعاً من الليلذاكرين الله وحده ركّعا سجّدا ولا تعداد لحركاتيزكون مما تجود به الأنفس ولا تحديد لمقداريمسكون ليلاً ثم يتمّون الصيام إلى الليلهذا مما علمني ربي سبحانه علّام الغيوبهو الرحمن ليس كمثله شيء وهو السميع البصير هو الله أحد الله الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحدذلكم الله ربكم لا إله إلا هو خالق كل شي فاعبدوه وهو على كل شيء وكيل15/1/2012حياته الثانية متضمنة أجوبة على تساؤلات سابقة ولد عام النكسة في سوريا وعاش طفولته وبعض شبابهتخرج من المعهد المتوسط للمساحة وحساب الكمياتغادرها بعد ثلاثة أعوام من تخرجه لعدم حصوله على عملكانت عين الإمارات وجهته بديلا عن والده الذي توفي فيهاليبقى شهران وخمسة عشر عاماً متواصلة حبيس ضروفه دون خروجعاش بعض حلوها وكثيرا من حنظلها وما أشد مرارة الغربة في بلاد العنصريةالسلاسل والأغلال في قدميه أثناء تنقله بين المحكمة والسجن بتهمة إنتهاء الإقامةأقسم عام / 1996 / ألا يغادرها وعليه مديونيات فيها حفظاً لحقوق الناس التي في ذمتهرفضوا إعطاءه فرصة لتصفية أموره وتحصيل بعض ماله ثم إقتادوه إلى الطائرة مقيد اليدينعاد إلى بلده عام / 2006/ لايملك إلا مايستر به بدنه تاركاً وراءه دليل محبة الله لهالدليل على أنه رسول الله كان قد أكرمه به قبل آخر سنة من إقامته فيهاحينها عرف أن الشقاء الذي كان يعيشه مقدر له تكفيراً عن سيئاتهبدأ عام / 1996 / بمحكوميات من الله كمرحلة مدتها عشرون سنةيقتص منه عن شرك لايغتفر وعن المعاصي ويغفر الله مادون الشرك لمن يشاءأما كونه مشركاً فهو لاتباعه السنّة قبل الهداية ولإسرافه في الإنشغال والتعلق بغير الله ربّهوأما عن إرتكابه المعاصي فلأنه كان مشركا والمشرك مستدرج بشركه إلى المعاصي ضمن حدود الأقدارالناس خطاؤون تسري عليهم جميعاً شروط الإختبار ولاعصمة لأحد منهم ولذلك من العدل خلق عيسى مرتينعند عودته إلى ديرالزور وجد بعض الناس يسبّون الله إذا إختلفوا بفحش عظيم يعبّرون به عن غضبهم من بعضهمفهاجر منها إلى حلب وحمص وبانياس يبحث عن أناس لايسبون الله فكلما دخل مدينة وجدها أسوأ من أختهاأربعة أشهر من التنقل بين المدن كي يريه الله ربّه بعض السوء الذي عند الناس وأنه لايقتصر على أهل مدينتهجعل الله أسباباً ليعيده إليها مقيماً فيها إلى حينٍ ثم هجّر الناس من بيوتهم وشردهم داخل البلاد وخارجهاسلّط الله الطغاة على الناس بما أشركوا فأذاقهم العذاب والقتل والتهجير وسلب الأموال والإغتصابأقام بأمان من الله أكثر من عام في حي محاصر يقصف من الطائرات وراجمات الصواريخ والهاونجنود شيعة ومن السنة يعتدون على أهل السنة وأكثر من مليار سني منشغلون بدنيا أو يتفرجونلكل أوانه وهذا إنذار لهم فالفتنة تغلغلت في بيوتهم والبلاد بمكر من الله وهم لايشعرونأحط الشعوب شعوب لاتنتخي لنصرة أبناء جلدتها وأنجاس الناس أناس بربهم يشركونعاشوا الذلّ بعد النبي محمد أربعة عشر قرناً بما بدّلوا وأشركوا ويظنون أنهم مهتدونلم يكن محمد يرضى أن يذكره الناس مع ربه وكان قرآنياً ولم يدع إلى غير القرآنمحمد خاتم النبيين ورسول الله والمسيح نبي قبله ورسول قرآني بعد نزول القرآنخلقه الله في الأولى كخلق آدم بلا والدٍ مجيباً دعاء أم مريم بإعاذته من الشيطانولهذا ماجعل له ذرية ثم أورثه في الثانية شيطانه مستنسخاً لتسري سنته في خلقهتوفاه الله وطهره من ذاكرته وخلقه ثانية من والدين من العرب السنّة ليتكلم العربيةوليكون شاهداً وحجةً على المشركين الذين كفروا بالقرآن وإتخذوه للوعظ والشعوذةيغنّون القرآن ألحاناً بلا فهم أو تدبر ويظنون أن كل حرف بحسنات والمضاعفات كثيرةتغنّوا بسبع قراءاتٍ لهجاتٍ إفتراءاً وتفريقاً وتحريفاً للقرآن ويدّعون أنه ناقص تكمله السنةشوهوا سيرة الأنبياء ونسبوا إلى النبي محمد نبوءة عن متتالية مهدي ودجال وعيسى المسيحليجعلوا بهذا حاجزاً يحول بين الناس والإيمان بالمسيح حين يظهر قبل مهديهم وأعورهم الدجالمكروا ومكر الله فأنشأ بينهم مهدياًّ عدواًّ لهم يدعوهم إلى الإسلام خلال سبعة أعوام فكفروا بدعوتهومن مكر الله أن صنع لهم بأيديهم دجّالاً يلبث في كل بيت ليلهيهم ويفتنهم في دينهم بدعوات الضلالعين واحدة بأحجام وأنواع يلتزم الناس أمامها فيكتسبون منها طبائع شر وخير وفتنتها أصابت كل الأعمارومن فضل الله أن أنشأ المسيح بينهم دون أن يعلموا حقيقته إلى أن يكبر لكي لايؤذوه صغيراً إذا خالفهموأما إذا نزل من السماء فسيكون غريباً في عالم يجب أن يعيشه ليفهمه ويسعى فيه ليكتسب الخير والشرعندما عرف الحق كفر بسنة قومه وتاب وآمن وسعى بسعي المرسلين داعياً إلى القرآن ونبذ سنة المشركينشارك بمئات المنتديات الدعوية بحجة لاترد عن حقيقة السنة وأنها مخالفة غير مبينة وأنها لاتكمل الكاملوأنها تواتر بدع ضلالية نسبوها إلى الرسول تألفت من أهواء الناس وخليط من ملل سبقت وجاهلية تجددتخالفوا الرسول وأرادوا أن يفتنوه عن بعض ماأنزل إليه وأسسوا مساجد الضرار والكفر والتفريق بين المؤمنينثبته الله ليحكم بالقرآن إلى أن مات فانقلب أكثر المسلمين على أعقابهم بعد موته شركاً وخروجاً عن الدينكبرت فتنتهم وتعاظمت ليرد الله الكرة للمشركين على المؤمنين ويمددهم بأموال وبنين ويجعلهم أكثر نفيراأبقوا على إسمي النبي والإسلام لإستقطاب الناس وتوسيع ملكهم فأفسدوا في الأرض ثانية وعلوا علوّاً كبيراحان موعدهم لنسوء وجوههم وليدخل المؤمنون المسجد الحرام كما دخلوه أول مرة وليكبروا ماعلوا تكبيراأربعة عشر قرناً من سيطرة الطغاة يفسدون في الأرض مستخدمين إسم الإسلام مبدلين شريعة الله كافرين بهاقتلوا خليفة رسول الله فكان أول طغاتهم عاشق المال الذي باع الدّين بعد موت النبيّ طمعاً بالسلطة والمالبدأ طغيانه بفتنة قتل فيها من لايدفع الزكاة فجعلها ضريبة تؤخذ غصباً من المسلمين وبدّل من الدين مابدلوالثاني مهووس شرف يخشى كلام الناس تبدّل وأد الأطفال إلى قتل المسلمين رجماً وبدّل من الدين مابدلوالثالث جبان تعذر عن الجهاد في بدر وهرب في حنين وكوّن عصابة أمراء من أقاربه وبدّل من الدين مابدلوالرابع بدّل النصر في صفين بالخسارة وقبل حكم المشركين بديلاً عن حكم القرآن وبدّل من الدين مابدلأربعة من قديسي أهل السنة هربوا في حنين وتركوا النبي فيها مقاتلاً وبعد موته خرجوا عن الدين إلى الضلالتكاثر المنافقون والمشركون تحت رايتهم فقاتلوا المعارضين لهم من المؤمنين المطالبين بالرجوع إلى القرآنقلبوا الحقائق وإتهموا أهل الإيمان المخلصين لله والرسول بالردّة وقتلوا كثيراً من المؤمنين الحافظين للقرآنقربوا إليهم علماء النفاق وظهرت فئة الرواة والمحدثين وإزدهرت تجارة الحديث فباعوا الدين بأقل الأثمانولتبرير ماأحدثوا وتبدلوا في الدين إفتروا قصصاً وأحاديث بروايات نساء ومنافقين وخدم وعبيد وغلمانتغيرت أحوال بعض الرواة فأصبح للخادم قصر وللصوفيّ المتسول خادمات فبئس الأثمانعبد حبشي حاقد متسول من الصفّة وضيع كذاب منافق يروي آلاف أحاديث البهتانويروي المخنث بديلُ الموؤودةِ وغلام كذوبٌ عما سمع قبل ولادته آلاف أحاديث البهتانويفترى على أمهات المؤمنين بأحاديث عن الحيض والمني والجنابة وغسلها ماتقشعر منه الأبدانمئات آلاف الأحاديث صنفها بعض علمائهم بما يناسب أهواء الناس من وضع وضعف وصحة وإحسانوإناّ لانعلم الغيب ولكن نستنبط من القرآن حقيقتهم ومما أجمعوا على صحته من كتبهم فنخرج مايكتمونوهاهو المسيح يدعوا الناس إلى الإسلام ويفضح ماأحدثوا وقد بدأ بحاملي القرآن فاستكبروا ومنعوا دعوتهبعث رسائل إلكترونية يبلغ بها كثيراً من دعاة السنة فكتموا الحق بعد أن عرفوه متمسكين بدعوات الضلالألبسوا الحق الباطل وزينوا الباطل ليلقى قبولاً عند أهلها فتقبلوها بتبعية عمياء مقدمين النقل محيدين العقلأحلوا الحرام وحرموا الحلال وإختلفوا فيهما وأدخلوا مرتكب الكبائر الجنة بقول لا إله إلا الله وإن كان كفريظهرون أحاديث ويكتمون أخرى تجدها في كتبهم درسوها وعلموا مافيها من كفر وفواحش وفساد وإفساديعبدون النبي محمداً ذكراً وتسبيحاً ويصفونه وزوجاته بأعلى الصفات تارة ويفترون عليهم بأدناها تارة أخرىفي سنتهم إفتراء على بعض النبيين بالفاحشة وأمهات المؤمنين وفيها التعدي على بعض أسماء الله الحسنىإذ يصفون الله تعالى بما لم يصف به نفسه من التشبيه بأجسام البشر ولباسهم وأفعالهم من ضحك وتعجبوأنه إذا أحب عبداً أصبح سمعه وبصره ويده ورجله وأنه متردد أحياناً ولايقدر أن يتوفى المؤمن بدون عذابوأن الله يتحول في عدة صور ثم يأتيهم في أدنى صورة من التي رأوه فيها وأن عبداً سيدنو منه يوم الحسابوقالوا عرش الرحمن إهتز لموت عبد وينسبون إليه الغش وتزييف الحقائق وأنه ينزل أحكاماً على أهواء الناسوأنه ينزل في الثلث الأخير من الليل لإجابة الدعاء جهلاً منهم أن الثلث الأخير من الليل لاينقطع عن الناسوإفتروا على الله قصة المعراج وأنه فرض خمسين صلاة عسراً ثم خففها متأثراً بحكمة موسى وشفاعة محمدليبدلوا طريقة الصلاة ومواقيتها من ليل وطرفي نهار إلى نهار وطرفي ليل بحركات رياضية وإنحناءات مبتدعةمافهموا حقيقة الصلاة على الأموات فأقاموا الصلاة عليهم مستقبلين أجسادهم متوسطينها منتعلين النعالاتأجازوا المسح على الخفين كسلاً ومكراً وليقيموا الصلاة منتعلينها معتدين على قدسية الوقوف بين يدي اللهقلدوا النعل أو النعلين للبدن هدياً لله في الحج وإشترطوا أن تكون النعالات قديمة فلعنة الله على الكافرينبدّلوا طريقة الوضوء من مسح بالأرجل إلى الكعبين إلى غسل الأقدام تصديقاً للسنّة محرفين آية من القرآنزعموا أن محمداً صلى في مرابض الأغنام وأن مسجده كان مرتعاً للكلاب تبول وتقبل وتدبر فيه دون تطهيروأن الله أحيا له الأنبياء يصلي بهم في مسجدٍ لم يكن مرفوعاً حينها ونسبوا له الإسراء جهلاً بقصص القرآنزعموا أنه يشفع لأهل السنة يوم القيامة فزاد ذكره ومحبته عندهم عن ذكر الله ومحبته منكرين آيات القرآنلم يفهموا حقيقة الأمر بالصلاة على النبي أو التسليم له فإتخذوها دعاء شركٍ وكفرٍ وأسرفوا في حب غير اللهزعموا أن الله سيشهدهم على أمم خلت من قبلهم وأمم تأتي بعدهم فعلى ماذا سيشهد من لم يسمع أو يرىإفتروا على محمد أنه علم عن عذاب القبر من يهودية فصعد إلى المنابر يستعيذ من عذابه ومن فتنة الدجالوللتشكيك ببعض دعوته قالوا أن اليهود سحروه لدرجة أن يتخيل أقوال وأشياء على أنه فعلها وهو لم يفعلهاإفتروا على إبراهيم الخليل أنه جبان لايغار على عرضه وأن أم إسماعيل جارية ملِك وأن إسحق ذبيح الرحمنونسبوا إلى لوط فاحشة قومه فقالوا عمن فعلها أنه تلوط أو لوطي وأنها فعلة لواط معتدين على أنبياء الرحمنوأن موسى لطم عين ملَك الموت ففقأها رافضاً أمر ربّه وأنه تعرّى وهارون وقومهما وأيوب ومحمد أمام الناسزعموا أن طفلاً صلىّ فيهم إماماً لأنه أقرأهم فتكشف دبره فاستنبطوا أنه يجوز للإمام كشف دبره أثناء الصلاةأجازوا إنبطاح المرأة أمام زوجها أثناء صلاته وكلما سجد غمزها فاستنبطوا أن ملامسة المرأة لاتنقض الوضوءأجازوا مباشرة الحائض فوق الإزار وأن تصلي بدمها وصفرتها والطست من تحتها وأن يقرأ في حجرها القرآنأحلوا الزواج من عامة أهل الكتاب متجاهلين شرط الإيمان وشرّعوا مهور بعض النساء بضع آيات من القرآنأحلوا وإختلفوا في زواج المتعة من دون عزل أو عدّة وإتيان الزوجة في دبرها وأباحوا الزنا بما ملكت الأيمانيستبيحونها كافرة أو مؤمنة بغير نكاح سفاحاً وإتخاذ أخدانٍ وعند بيعها يخرجونها بغير عدة فتختلط الأنسابوكان جزاء تعديهم على الأعراض أن سلط الله عليهم من حين إلى آخر أقواماً تعمل فيهم السبي والإغتصابطلقوا النساء بقول طالقٍ ثلاثاً لغواً مع إخراج كفراً بأوامر القرآن فكثر الطلاق وتفككت أسر وضاعت أنسابتساوى عندهم حد الزنا وزنا المحارم وأباحوا تعري المرأة أمام محارمها وعبيدها إذا سترت بين السرة والركبولنشر الفواحش فليس على المسافر أن يطرق أهله ليلاً إذا أطال الغيبة مخافة أن يخونهم أو يلتمس عثراتهموللإكثار من فكر السوء وكفراً بعدل الله وإفتراءً زعموا أنه تجاوز لهم من دون الناس عما وسوست به أنفسهموحرموا من الرضاعة ماحرم من الولادة وغلوا إلى تحريم ماء الفحل لجمع الأحلاء بخلوات على أنهم محارمولإرضاع الكبير فإنها لاتحرمه المصة والمصتان إنما خمس رضعات معلومات فماذا سيرى الرضيع أو يلامسوللمثليين نصيب في سنتهم إذ أجازوا مباشرة المرأة منهم مثيلتها منهم شرط ألا تنعتها لزوجها كأنه ينظر إليهاولمن يلعب بالصبي إن أدخله فيه فلا يتزوجن أمه محرمين بذلك على المثليين في النسب ماحرم في النكاحوكذلك عندهم من جامع أبو الزوجة أو أخوها ليصرفوا الناس بذلك عن ذنب الفاحشة إلى ماحرم من نكاحزعموا أن للشيطان عرش على الماء وأن الله أعان النبي محمداً على شيطانه فأسلم فهل سيدخل معه الجنةولإرضاء أكثر الناس جمعوهم على دينٍ خليطٍ من جاهلية إعتادوا عليها وإسلامٍ وبعضٍ من يهوديةٍ ونصرانيةغيروا خلق الله بختان الذكور والإناث وبتك آذانهن وتزييف الأعمار والأشكال بالكحل والأصباغ والحناءإبتدعوا صيام أيام نافلةً في غير رمضان وعيدين فرحاً بإدباره والحج وأباحوا فيهما التبذير والرقص والغناءأحلوا الصيد في الأشهر الحرم وضيّعوا مواقيتها وشهر رمضان والحج بتدويرهم على جميع فصول السنةأحلوا ذبائح أهل الكتاب مع أنه لايذكر إسم الله عليها وحرموا الأكل في آنيتهم إلا مضطرّا شرط غسلهاحرموا أكل الحمير وكل ذي ناب من السباع وأكلوا ميتة البحر وجيفته وأحلوا جيفة صيد البر ثلاثة أياموعندهم تقديس لبعض القبور وأصحابها وعبادة الكعبة بالدوران حولها وتقبيل الحجر والذبح عند مناةبدّلوا مكان الهدي عند البيت العتيق بعودتهم للذبح عند الأصنام التي إعتادوا الذبح لها أيام الجاهليةحلقوا رؤوسهم بعد أن بلغ الهدي محله ومنهم من حلق قبله زاعمين أن النبي أجاز لهم مخالفة القرآنيحجون إلى ثلاثة أنصاب تبدلت هيئاتها من اللاة والعزى ومناة إلى ثلاث جمرات يرجم فيها الشيطانأخفوا حقيقة مدينة النبي لوط وأنها أحد مناسك الحج وجعلوا أشهر الحج الأربعة يوماً والعرفات عرفةولمنع الصلاة في الكعبة صنعوا بصمة قدم مقام إبراهيم ثم أزاحها الطغاة توسعة للدوران حول الكعبةغيروا مناسك الحج وأحلوا االرفث إلى نسائهم فيه وأن تحج الحائض من غير الطواف حول الكعبةتزاحم الرجال والنساء طوافين حول الكعبة وبعودة للجاهلية تعرّى الرجال مافوق السرّة أمام النساءولمحاربة الزكاة قيدوها بتقديرها كنسبة سنوية من الفائض فكانت حكراً على الأغنياء دون الفقراءوقالوا أنه لايدخل الجنة إلا ضعفاء الناس وسقطهم وأن أهل جهنم يتساقطون فيها عن الصراطوزعموا أن الميت يسمع وأن في القبر حساب وأن محمداً يشفع لأهل السنة يوم الحسابوزعموا أن الكتابين ميكال وجبريل ملكين وحرفوا إسميهما نقلاً عن اليهود وأهل الصليبزعموا أن الجن أشباح من الذكور والإناث وأن الشياطين والجن أمة يتزاوجون وينجبونوأنهم يشاركون الناس بيوتهم ويطلعون على عوراتهم فيعشقون ويغتصبون ويتلبسونوهذه دعوة من المسيح عيسى رسول الله إلى الناس للتطهير من معتقدات الكفرفي سبعة أعوام دعى الناس ولم يعلن أنه رسول الله منتظراً إنتهاء فترة التكفيريعيش عازباً لإمتناعه عن الزواج من مشركات فبشره الله بإحدى المؤمناتإعتزل أهله دون هجرة بداية عام / 2012/ فأتاه اليقين أنه المسيحعندها كتب هذا البيان بغاية التبليغ لحين أن يكرمه الله ربه بالفتحملاحظة : هذا البيان متاح لمن أراد مشاركة المسيح بنشره ولكن دون إضافة أو نقصان مصادر المعلومات : القرآن , البخاري , مسلم , شرح البخاري لإبن حجر , تاريخ القدس | |
|